0 تصويتات
في تصنيف قسم المرأة بواسطة (45.8ألف نقاط)
السلام عليكم

أبحث عن خلطات لتفتيح الوجه وتسمين ونفخ الخدود وإزالة الكلف ممكن تفيدوني؟

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (45.8ألف نقاط)

الكثير من الأشخاص لديهم رغبة في تفتيح وجوههم، وتسمينها، ونفخ الخدود وإزالة الكلف منها، وذلك للإستمتاع بوجه أكثر حيوية، بمظهره الأنيق، لذا فمن خلال موقعنا هذا سنقدم لكم عدة خلطات طبيعية، وبسيطة وغير مكلفة، كما أن أهم ما يميزها لا تحتوي على أي من المواد الكيميائية لتفتيح الوجه و تسمين ونفخ الخدود وازالة الكلف.

خلطات لتفتيح الوجه و تسمين ونفخ الخدود وازالة الكلف

يتواجد الكثير من الخلطات الفعالة والتي تعطي نتيجة جيدة عند الحرص على تكرارها، وتطبيقها كما هو مكتوب، ومن هذه الوصفات ما يلي 

  • الخميرة 

نقوم بوضع كيس من الخميرة الفورية مع نصف كيس من بيكنج البوردر، وتقليب معهم مع  ربع كوب من العسل الأبيض، وتركه خمس وأربعون دقيقة حتى يهدأ ثم وضعه على الوجه، وتدليكه لمدة ساعة ونصف، ويتم تكرارها مرتين من كل أسبوع، وذلك لمدة شهر ونصف. 

  • الحلبة 

نقوم بفرم عدة حبات من الترمس، وإضافتها إلى كوب من الزبادي، وربع كوب صغير من الحلبة المطحونة، وكيس من الخميرة الفورية، ونقلب المكونات جيدًا حتى تجانسها ثم تدليك الوجه بهم، وتركه عليه خمس وعشرون دقيقة، ويمكن تكرارها يوميًا حتى الحصول على النتيجة المطلوبة.

  • الشوفان 

نقوم بمزج نصف كوب من الشوفان مع ربع كوب من الكركم، وإضافة إليهم بضع قطرات من زيت اللوز، وزيت جوز الهند، والجلسرين، وأيضًا ربع كوب من عصير الليمون، وتدليك الوجه بها وتركها عليه ساعة، وتكرار الوصفة يوم تلو الأخر، وذلك لمدة شهرين.

  

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 10، 2023 في تصنيف الاسئلة العامة بواسطة ram (1.5مليون نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
...