0 تصويتات
في تصنيف الاسئلة العامة بواسطة

ما هي إجابة السؤال يتدرب عيسى في إحدى المستشفيات خلال الإسبوع، و كان يعمل مدة ٣ ساعات يومي الإثنين، والخميس، و ٤ ساعات يومي السبت، والأحد، وساعتين يوم الثلاثاء. ماعدد الساعات التي يعملها عيسى في المستشفى خلال الاسبوع؟

إجابة السؤال يتدرب عيسى في إحدى المستشفيات خلال الإسبوع، و كان يعمل مدة ٣ ساعات يومي الإثنين، والخميس، و ٤ ساعات يومي السبت، والأحد، وساعتين يوم الثلاثاء. ماعدد الساعات التي يعملها عيسى في المستشفى خلال الاسبوع؟

حل السؤال يتدرب عيسى في إحدى المستشفيات خلال الإسبوع، و كان يعمل مدة ٣ ساعات يومي الإثنين، والخميس، و ٤ ساعات يومي السبت، والأحد، وساعتين يوم الثلاثاء. ماعدد الساعات التي يعملها عيسى في المستشفى خلال الاسبوع؟

الإجابة لحل سؤال يتدرب عيسى في إحدى المستشفيات خلال الإسبوع، و كان يعمل مدة ٣ ساعات يومي الإثنين، والخميس، و ٤ ساعات يومي السبت، والأحد، وساعتين يوم الثلاثاء. ماعدد الساعات التي يعملها عيسى في المستشفى خلال الاسبوع؟

١٤ ساعة

١٦ ساعة

١٨ ساعة

٢٠ ساعة

الإجابة هي : ١٦ ساعة 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.5مليون نقاط)
عُدل
يتدرب عيسى في إحدى المستشفيات خلال الإسبوع، و كان يعمل مدة ٣ ساعات يومي الإثنين، والخميس، و ٤ ساعات يومي السبت، والأحد، وساعتين يوم الثلاثاء. ماعدد الساعات التي يعملها عيسى في المستشفى خلال الاسبوع؟
  

اسئلة متعلقة

...