0 تصويتات
في تصنيف الاسئلة العامة بواسطة
ايش افضل برنامج يضخم الصوت للجوال

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة

تطبيق تضخيم الصوت على الهاتف 

هل تمتلك هاتف بصوت منخفض يجعلك غير متقن لبعض الكلمات عند سماع الدورات التدريبية أو المباريات أو حتى في التسجيلات والمكالمات، هنا قد أتينا لك لحل هذه المشكلة دون الحاجة لتغيير الهاتف وشراء هاتف جديد بمواصفات أعلى، حيث نشرح لكم برنامج في غاية التميز يقوم برفع صوت الهاتف أضعاف مضاعفة وهو تطبيق تضخيم الصوت speaker booster plus  تابعوا معنا. 

وصف تطبيق تضخيم الصوت أضعاف مضاعفة

تطبيق تضخيم الصوت على الهاتف قد لا يتخيله او يصدقه بعض المستخدمين نطراً لأن فكرته غريبة بعض الشيء حيث يقوم برفع صوت الهاتف لأضعاف بكل سهولة من خلال أمر بسيط يعطيه المستخدم للبرنامج، كما يمكنك تخديد درجة رفع الصوت عن طريق ايقونة توجد في الواجهة الرئيسية من التطبيق. 

والبرنامج بسيط للغاية من حيث الحجم حيث أنه لا يتعدى 10 ميجا بايت وهو حجم مميز بالنسبة للهواتف البسيطة ذات الإمكانيات المحدودة، لذا يمكنك تحميله بكل سهولة كما يوجد بشكل مجاني.

وطريقة التحميل بسيطة جداً تتمثل في فتح المتجر وكتابة اسم التطبيق speaker booster plus  في مربع البحث الموجود بالأعلى وبعد ذلك الضغط على التطبيق وبدء التثبيت. 

ونوفر رابط مباشر للتحميل في أسفل هذا المقال يوجهك نحو صفحة التحميل الرسمية من المتجر. 

بعد الانتهاء من التحميل والتثبيت عليك فقط بفتح البرنامج لتجد الواجهة الرئيسية تحتوي على مقياس للصوت يمكنك من خلاله تحديد درجة رفع صوت الهاتف وبعدها اترك الهاتف يعمل في الخلفية وافتح أي شيء تريده. 

مميزات برنامج تضخيم الصوت 

  • رفع صوت جميع الفيديوهات والملفات الموسيقية وفيديوهات المواقع وغيرها لأضعاف بكل سهولة من خلال أمر بسيط جدا في البرنامج. 

  • مشاهدة المباريات بصوت مرتفع للاستمتاع بما يدور فيها من أحداث وكذلك مشاهدة الدورات التدريبية في وسط مجموعة من المتعلمين الآخرين.

  • البرنامج بسيط جدا وسهل في الاستخدام حيث لا يحتوي على الكثير من الإعدادات او الخصائص المعقدة وإنما مقياس للصوت فقط في الواجهة الرئيسية. 

  • التطبيق مجاني تماما. 

هذه بعض مميزات برنامج تضخيم صوت الهاتف. 

  

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
...