0 تصويتات
في تصنيف الاسئلة العامة بواسطة

فيلم Kedarnath ويكيبيديا 2022 مترجم كامل

تحميل فيلم Kedarnath ويكيبيديا 2018 مترجم كامل

مشاهدة فيلم Kedarnath ويكيبيديا 2018 مترجم كامل

 فيلم Kedarnath

يقع منصور خان في الوادي المحيط بمعبد كيدارناث في عام 2013 ، وهو عتال مسلم محلي. Mandakini “Mukku” ميشرا هي الابنة الصغرى للكاهن الهندوسي Brijraj الذي يدير فندقًا للحجاج بجوار المعبد نيابة عن لجنة المعبد. وهي مخطوبة لابن شقيق رئيس الكهنة كولو. كان من المفترض أن يتزوج أختها الكبرى بريندا. كلاهما انخرطا في طفولتهما لكنه تخلى عن بريندا وتحول إلى أختها موكو التي اتضح أنها أجمل ، ووافق بريراج على ذلك. بسبب التمرد ، يغازل Mukku الأولاد المحليين ويقنعهم بالحضور إلى منزلها والاقتراح لإحراج Brijraj و Kullu. ومع ذلك ، فإن منصور مختلف ، حيث يلاحظ كل منهما الآخر ثم تقوم Mukku بالخطوة الأولى وتوظفه كعامل منتظم لها أثناء انتقالها من منزل عائلتها إلى قرية مجاورة للمساعدة في متجر عمها. تتحدث إليه وتتحدث معه وتغازل بشكل شنيع وأخيراً تحصل على رد فعل كافٍ لتعرف أنه يشعر بنفس الطريقة. إنهم محاصرون تحت المطر معًا ، ويشاركون قصص طفولتهم ، ثم يتشاركون قبلة. تخبر بريندا ، الغاضبة من الغيرة ، لمنصور أن موكو تغازله فقط لأنها تغازل كل الأولاد الآخرين. يتعذر على Mukku الدفاع عن نفسها عندما يواجهها ، لكنه يبدأ في متابعته في كل مكان ، ويجلس أخيرًا تحت المطر خارج منزله. تحاول بريندا التستر عليها ، لكن تم اكتشافها ويأتي كل من Brijraj و Kullu من أجلها ، ويخططان للتخلص من جميع المسلمين ، والذي ، ليس من قبيل الصدفة ، سيفتح أيضًا مساحة للفندق الفاخر الجديد الذي يخططون له. . تخبر بريندا ، الغاضبة من الغيرة ، لمنصور أن موكو تغازله فقط لأنها تغازل كل الأولاد الآخرين. يتعذر على Mukku الدفاع عن نفسها عندما يواجهها ، لكنه يبدأ في متابعته في كل مكان ، ويجلس أخيرًا تحت المطر خارج منزله. تحاول بريندا التستر عليها ، لكن تم اكتشافها ويأتي كل من Brijraj و Kullu من أجلها ، ويخططان للتخلص من جميع المسلمين ، والذي ، ليس من قبيل الصدفة ، سيفتح أيضًا مساحة للفندق الفاخر الجديد الذي يخططون له. . تخبر بريندا ، الغاضبة من الغيرة ، لمنصور أن موكو تغازله فقط لأنها تغازل كل الأولاد الآخرين. يتعذر على Mukku الدفاع عن نفسها عندما يواجهها ، لكنه يبدأ في متابعته في كل مكان ، ويجلس أخيرًا تحت المطر خارج منزله. تحاول بريندا التستر عليها ، لكن تم اكتشافها ويأتي كل من Brijraj و Kullu من أجلها ، ويخططان للتخلص من جميع المسلمين ، والذي ، ليس من قبيل الصدفة ، سيفتح أيضًا مساحة للفندق الفاخر الجديد الذي يخططون له. 

تم نقل موكو إلى المنزل من قبل عائلتها الذين قاموا بترتيب حفل زفافها. ومع ذلك ، لا تزال تصر على أن يأتي منصور من أجلها. جاء منصور ، ولكن تم رصده وضربه بوحشية من قبل كولو ورجاله. ومع ذلك ، يتوسل صديقه لإنقاذه ويحمل منصور فاقدًا للوعي إلى منزله. بينما يستعد مجتمع الحمالين لمغادرة الوادي ، يقرر منصور عدم المغادرة بدون مكو.

طاقم تمثيل فيلم Kedarnath

سوسانت سينغ راجبوت في دور منصور خان

آراف مالهوترا في دور الشاب منصور خان

سارة علي خان بدور مانداكيني “Mukku” ميشرا تريباثي

Nitish Bharadwaj مثل Brijraj Mishra

نيشانت الضاحية بدور كمال “كلو” تريباثي

ألكا أمين بدور أمينة خان

سونالي ساشديف بدور لاتا ميشرا

بوجا جور مثل بريندا ميشرا

مير سروار بدور بشير

سونيتا راجوار في دور دادو

آرون بالي كرئيس كهنة لمعبد كيدارناث

فايز خان بدور Hemchand

شاراد فياس بدور هيمالايا تياجي

بريادارشان في دور تارانج

هيتيش بهاردواج في دور طيار هليكوبتر

لالو مخيجا في دور العم في الحفلة

شهاب علي بدور راشد خان (يظهر في الفلاش باك)

الشيخ ميدول كصديق منصور (بورتر)

معلومات عامة عن فيلم Kedarnath

من تأليف وإخراج أبهيشيك كابور .يتميز الفيلم بسوشانت سينغ راجبوت والوافدة الجديدة سارة علي خان في أدوار رئيسية ،

ويحكي قصة حب بين الأديان بين فتاة هندوسية ثرية براهمين تمتلك عائلتها نزلًا ومتاجرًا بالقرب من معبد كيدارناث التاريخي في أوتارانتشال الجبال وفتى مسلم يعمل في نفس الجوار.

مع تقارب علاقتهما ، يواجه الاثنان العديد من العقبات ، بما في ذلك الرفض الأسري والخلفيات المتناقضة ؛ عندما دمرت الأمطار المفاجئة لفيضانات أوتارانتشال عام 2013 المنطقة ،

يضطر الحبيبان للبقاء على قيد الحياة في مواجهة عوامل الطقس ومواجهة الاختبار النهائي لحبهما. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (32.8ألف نقاط)
عُدل
 
أفضل إجابة
فيلم Kedarnath ويكيبيديا 2022 مترجم كامل إيجي بست
  

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 2، 2022 في تصنيف الاسئلة العامة بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 3، 2023 في تصنيف الاسئلة العامة بواسطة ram (1.5مليون نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 3، 2023 في تصنيف الاسئلة العامة بواسطة ram (1.5مليون نقاط)
...