0 تصويتات
في تصنيف الاسئلة العامة بواسطة

فيلم ماكدونالدز مترجم كامل ايجي بست؟ مشاهدة فيلم The Founder 2016 مترجم اون لاين

تحميل فيلم The Founder 2016 مترجم كامل بجودة عالية 

فيلم The Founder

قصة فيلم ماكدونالدز مترجم

هناك عدد كبير من المتابعين ومحبين الأفلام والمسلسلات العربية والاجنببه وابطالها ومواعيد عرضها ومنها فيلم ماكدونالدز وهو فيلم درامي عن السيرة الذاتية الأمريكية لعام 2016. وهو من إخراج جون لي هانكوك وكتابة روبرت سيجل. بطولة مايكل كيتون في دور رجل الأعمال راي كروك ، يصور الفيلم قصة إنشائه لسلسلة مطاعم ماكدونالدز للوجبات السريعة ، والتي تضمنت في النهاية إجبار مؤسسي الشركة الأصليين على تولي زمام الأمور بتواطؤ بلا رحمة. شارك نيك أوفرمان وجون كارول لينش في دور مؤسسي ماكدونالدز ريتشارد وموريس ماكدونالد ، جنبًا إلى جنب مع ليندا كارديليني كزوجة راي كروك الثالثة جوان سميث ، وبي جيه نوفاك كرئيس لماكدونالدز ورئيسها التنفيذي هاري جيه سونبورن.

وفي عام 1954 ، كان راي كروك بائعًا متجولًا لآلة اللبن المخفوق. بينما وفر هو وزوجته الداعمة له إثيل ما يكفي من المال ليعيشا حياة مريحة في أرلينغتون هايتس ، إلينوي ، فإنه يتوق إلى المزيد. يلاحظ راي أيضًا أن العديد من المطاعم التي يقودها السيارات التي يحاول بيعها تعمل بشكل غير فعال. بعد أن علم أن سيارة في سان برناردينو تطلب عددًا كبيرًا بشكل غير عادي من خلاطات اللبن المخفوق ، يقود راي إلى كاليفورنيا لرؤيتها. ما وجده هو ماكدونالدز – مطعم مشهور يقدم خدمة سريعة وطعام عالي الجودة وعبوات يمكن التخلص منها وأجواء صديقة للأسرة.

مشاهدة فيلم The Founder 2016 مترجم اون لاين

إن المؤسس مفتون ببطله ، مؤسس سلسلة مطاعم ماكدونالدز راي كروك (مايكل كيتون) ، لكنه مرعوب من الطريقة التي بنى بها إمبراطوريته. هذا النوع من التناقض شيء عظيم. إنها في الحقيقة سمة مميزة للدراما الجيدة. ولكن هناك الكثير من اللحظات التي يتحول فيها فيلم “المؤسس” إلى نوع من الدراما التجارية لمشكلة أفلام الحرب التي حددها فرانسوا تروفو: من الصعب صنع فيلم مناهض للحرب حقًا لأن الحرب بطبيعتها سينمائية ، وعندما تعرضها ، فإن الناس انجرف في العمل على أي حال.

فيلم ماكدونالدز مترجم كامل ايجي بست؟ مشاهدة فيلم The Founder 2016 مترجم اون لاين - تحميل فيلم The Founder 2016 مترجم كامل بجودة عالية - فيلم The Founder

 - قصة فيلم ماكدونالدز مترجم - تنزيل فيلم The Founder 2016 مترجم اون لاين - تفاصيل فيلم The Founder 2016 مترجم كامل . 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (32.8ألف نقاط)
عُدل
 
أفضل إجابة
فيلم ماكدونالدز مترجم كامل ايجي بست؟ مشاهدة فيلم The Founder 2016 مترجم اون لاين
  

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 29، 2022 في تصنيف الاسئلة العامة بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 2، 2022 في تصنيف الاسئلة العامة بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 2، 2022 في تصنيف الاسئلة العامة بواسطة مجهول
...