0 تصويتات
في تصنيف الاسئلة العامة بواسطة
مشاهدة فيلم المحقق كونان 25 عروس الهالوين مترجم

هناك عدد كبير من المتابعين ومحبين الأفلام والمسلسلات العربية والاجنببه وابطالها ومواعيد عرضها ومنها فيلم المحقق كونان 25 عروس الهالوين مترجم. شيبويا ، طوكيو ، تعج بموسم الهالوين. يقام حفل زفاف في شيبويا هيكاري ، حيث يرتدي ساتو فستان الزفاف. بينما كان كونان والضيوف المدعوون الآخرون يشاهدون ، اقتحم أحد المهاجمين فجأة وأصيب تاكاجي ، الذي كان يحاول حماية ساتو. نجا تاكاجي وتم تسوية الوضع ، ولكن في عيون ساتو ، صورة حاصد الأرواح التي رأتها عندما قُتلت جينبي ماتسودا ، الرجل الذي كانت تحبه ، في سلسلة من التفجيرات قبل ثلاث سنوات ، متداخلة مع تاكاجي.

في نفس الوقت يهرب منفذ التفجيرات من السجن. Rei Furuya / Toru Amuro ، أحد أفراد شرطة السلامة العامة ، يلاحق الرجل الذي قتل زميله في الفصل ، لكن يظهر شخص غامض متنكرًا فجأة ويضع قنبلة طوق عليه.

أعلنت شركة TMS Entertainment Co.، Ltd. عن إطلاق فيلم الرسوم المتحركة الجديد ، المحقق كونان: عروس الهالوين في جميع أنحاء اليابان في 15 أبريل. تدور أحداث القصة في حي شيبويا الصاخب في طوكيو خلال أكثر مواسم السنة رعباً ، و يعرض استجمامًا واقعيًا لمنظر المدينة الشهير للجناح ، مع تصوير تفصيلي للمباني والمرافق كما هي موجودة اليوم.

شارك في إنتاجه TMS ، الفيلم هو الدفعة الخامسة والعشرون في امتياز Detective Conan ، استنادًا إلى مانغا الصبي الأصلي من تأليف Gosho Aoyama. أخرج The Bride of Halloween الوافد الجديد Conan Susumu Kitsunaka (Haikyu) من نص من نصير صاحب الامتياز تاكاهيرو أوكورا (كاتب سلسلة منذ The Crimson Love Letter). ينضم الملحن يوغو كانو (أفلام JoJo’s Bizarre Adventure و Psycho-Pass) إلى الطاقم ، بعد أن عمل على العديد من الأفلام الرائجة والمسلسلات الناجحة عبر الرسوم المتحركة والحركة الحية. تؤدي أغنية موسيقى الروك البديلة Bump of Chicken أغنية الفيلم

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (32.8ألف نقاط)
عُدل
 
أفضل إجابة
مشاهدة فيلم المحقق كونان 25 عروس الهالوين مترجم
  

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 2، 2022 في تصنيف الاسئلة العامة بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 29، 2022 في تصنيف الاسئلة العامة بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 2، 2022 في تصنيف الاسئلة العامة بواسطة مجهول
...