0 تصويتات
في تصنيف الاسئلة العامة بواسطة

في المولد الكهربائي نحصل على أكبر قيمة للتيار عندما تصنع حركة الحلقة زاوية مقدارها ......... مع اتجاه المجال المغناطيسي ؟ 

حل سؤال : في المولد الكهربائي نحصل على أكبر قيمة للتيار عندما تصنع حركة الحلقة زاوية مقدارها ......... مع اتجاه المجال المغناطيسي

نشيد على مجهود كل فريق عمل الموقع ونبارك نجاح الموقع والذي كنتم اعزائي زوار اجبني احد اركان اساس موقعنا الرائد في مجال الحلول التعليمية , نضع بين حضراتكم كل جديد في عالم الحلول الدراسية لكافة المواد التعليمية اول باول بالاضافة للاجابات النموذجية للواجبات المنزلية يمكنكم طرح كل اسئلتكم مجانا وبدون الحاجة للتسجيل : 

ونستعرض هذا السؤال سوية ومن ثم نضع لكم الاجابة السؤال هو :  في المولد الكهربائي نحصل على أكبر قيمة للتيار عندما تصنع حركة الحلقة زاوية مقدارها ......... مع اتجاه المجال المغناطيسي؟

يعد المغناطيس من المواد التي توجد في الطبيعة، وهو عبارة عن قطعة قابلة للمغنطة حيث تقوم بجذب المواد لأخرى إليها مثل: المواد المصنوعة من الحديد والنيكل وغيرها، ويوجد للمغناطيس المجال المغناطيسي، وهو يحتوي على قوة مغناطيسية كبيرة، ويتولد تيار كهربائي من خلال المجال المغناطيسي، وفيما يلي سنوفيكم بحل السؤال. 

في المولد الكهربائي نحصل على أكبر قيمة للتيار عندما تصنع حركة الحلقة زاوية مقدارها ......... مع اتجاه المجال المغناطيسي؟

من خلال موقع اجبني نستعرض لكم حصريا من خلال موقع اجبني نستعرض لكم حصريا الاجابة الصحيحة للسؤال وهي كالآتي للسؤال وهي كالآتي : 90 درجة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.5مليون نقاط)
عُدل
 
أفضل إجابة
في المولد الكهربائي نحصل على أكبر قيمة للتيار عندما تصنع حركة الحلقة زاوية مقدارها ......... مع اتجاه المجال المغناطيسي
  

اسئلة متعلقة

...