0 تصويتات
في تصنيف قسم الالعاب بواسطة (1.5مليون نقاط)

هذا الاختراق مخصص لمستخدمي Android غير القادرين على الوصول إلى أجهزتهم. إذا لم تتمكن من عمل روت لجهازك ، فإن هذا الاختراق يوفر لك طريقة لتشغيل pubg mobile على جهاز جذر. لا يتطلب استخدام محاكي وهو أسهل بكثير من كسر الحماية.

لا يتطلب الاختراق جهاز كمبيوتر ولا يتطلب سوى استخدام هاتف Android أو جهاز لوحي. كل ما يتطلبه التثبيت هو تنزيل التطبيق من متجر Google Play ، وفتحه واتباع تعليمات الإعداد التي لن تستغرق سوى حوالي 20 ثانية. العملية آمنة للغاية حيث لا توجد إعلانات أو برامج ضارة قد تكون مخفية فيها. لن يطلب التطبيق أيضًا أي معلومات شخصية من مستخدميه ، ولن يعرض أي إعلانات منبثقة أثناء التثبيت أو التشغيل.

قم بإقناع القارئ بتنزيل أداة اختراق لـ pubg mobile.

اللعبة التي تسيطر على العالم بأسره عن طريق العاصفة. ~ 1.5 مليار شخص يلعبون وينزلون اللعبة على هواتفهم. إذا كنت تبحث عن أفضل طريقة للتقدم في المنافسة ، فهذه هي الطريقة! سوف تترك جميع خصومك في حيرة من أمرهم ، ويتساءلون كيف تخرج دائمًا في المقدمة!

يوفر الاختراق الخاص بـ pubg mobile نصوصًا بدون تأخير و 100٪ غير قابلة للاكتشاف والتي تعترض البيانات من لاعبين آخرين لا يمكنهم حتى معرفة تعرضهم للاختراق.

الشيء الوحيد الذي تحتاجه لتجربة لعبة لائقة هو أن يكون لديك فكرة عن الاختراقات لهاتفك.

هناك العديد من أدوات اختراق Android المتوفرة في السوق. يمكنك أيضًا الحصول على بعضها من خلال البحث على الإنترنت. ولكن ، لاستخدام هذه الأدوات بشكل فعال ، تحتاج إلى عمل روت لجهازك أو كسر حمايته وهو أمر محفوف بالمخاطر ويستغرق وقتًا طويلاً.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
هكر كشف اماكن ببجي موبايل للاندرويد بدون روت
  

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 10، 2021 في تصنيف قسم الالعاب بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 22، 2020 في تصنيف القسم التقني بواسطة murad
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 17، 2021 في تصنيف قسم الالعاب بواسطة ram (1.5مليون نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 25، 2021 في تصنيف قسم الالعاب بواسطة Rosa (228ألف نقاط)
...