0 تصويتات
في تصنيف القسم التقني بواسطة (228ألف نقاط)

أريد معرفة كيف اعرف الشخص حظرني في الواتساب ؟

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (228ألف نقاط)

تلقينا منكم أعزائنا زوار موقعنا أجبني سؤال حول معرفة  كيف اعرف الشخص حظرني في الواتساب ؟ ولمعرفة الإجابة تتبع الخطوات التالية:

خطوات اكتشف انه تم حظري في الواتساب

  • في البداية قم بالتاكد من وجود آخر ظهور لجهة الأتصال التي تشك انها قامت بحظرك، إذا كانت ظاهرة فإنك لست محظور أما إذا كانت غير ظاهرة فإنه يمكن أن يكون تم حظرك ولكن ذع في اعتبارك ان هذه الخطوة لن توضح لك بنسبة 100 %.
     
  • الخطوة الثانية: قم بالتاكد من ظهور الصورة الشخصية، إذا ظهرت فانت غير محظور، إذا لم تظهر فقد تكون محظور، ولكن هناك بعض الأشخاص الذين لا يحدثون صورة الواتساب الخاصة بهم لذا قم باتباع باقي الخطوات التالية للتأكد 100%.
     
  • الخطوة الثالثة: قم بإرسال رسالة لجهة الاتصال التي تشك انها حظرتك، إذا لم تصل قد تكون محظور أو جهة الاتصال تلك غير متصلة بالانترنت.
     
  • الخطوة الرابعة:قم بالاتصال بجهة الاتصال التي تشك انها حظرتك من خلال تطبيق واتساب، إذا لم تجد اجابة، فقد تكون محظور أو الشخص الذي تتصل به غير متصل بالانترنت.
     
  • الخطوة الأخيرة والتي تساعدك على التأكد بنسبة 100% هي محاولة وضع جهة الأتصال تلك في مجموعة دردشة، إذا ظهرت لك رسالة انه يصعب الوصول إلى جهة الاتصال تلك فإنك بذلك قد تم حظرك بالتأكيد.
     
  • ولزيادة التأكيد قم بتسجيل رقم جهة الاتصال في هاتف آخر وقم بتجربة الخطوات السابقة إذا وجدت رد فعل ايجابي لكل الخطوات فإنه تم حظرك.
أقرأ أيضًا
  

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
...