0 تصويتات
في تصنيف القسم التقني بواسطة (1.5مليون نقاط)
كيف تحميل قالب capcut müzik ekleme

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
أولاً، يجب عليك فتح تطبيق Capcut واختيار capcut müzik ekleme من قائمة المشاريع المتاحة. بعدها، قم بالنقر على زر "إضافة صوت" الموجود في القائمة السفلية.

ستظهر لك قائمة بالأصوات المتاحة، حيث يمكنك الوصول إلى مكتبة الموسيقى الخاصة بك من خلال تسجيل الدخول باستخدام حساب TikTok أو Apple Music. يمكنك أيضًا تحميل الموسيقى التي لديك مباشرةً على التطبيق.

بعد اختيار الموسيقى المناسبة، قم بقص الجزء المرغوب من المقطع الصوتي إذا لزم الأمر. يمكنك تعديل المدة بحيث يتناسب توقيت الموسيقى مع مشهد الفيديو المرغوب.

من ثم، انتقل إلى النقطة التي ترغب في إضافة الموسيقى إليها في الفيديو والتي توافق توقيت الحدث الذي ترغب فيه. انقر على زر "إضافة صوت" مرة أخرى واختر المشروع الذي قمت بإعداده سابقًا من قائمة المشاريع.

بعد اتخاذ هذه الخطوات، ستكون قد نجحت في إضافة الموسيقى إلى الفيديو بنجاح. يمكنك مشاهدة النتيجة النهائية وإجراء أي تعديلات إضافية إذا لزم الأمر قبل حفظ الفيديو النهائي.

باستخدام تطبيق Capcut، يمكنك الآن إضافة الموسيقى المفضلة لديك إلى مقاطع الفيديو بكل سهولة. جربه واستمتع بتحرير فيديوهاتك بموسيقى رائعة تعكس أجواء المشاهد المختلفة.
  

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل سبتمبر 24، 2022 في تصنيف القسم التقني بواسطة ram (1.5مليون نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 12، 2022 في تصنيف قسم البرامج والتطبيقات بواسطة ram (1.5مليون نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 29، 2023 في تصنيف القسم التقني بواسطة ram (1.5مليون نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مايو 1، 2022 في تصنيف القسم التقني بواسطة ram (1.5مليون نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 3، 2022 في تصنيف القسم التقني بواسطة ram (1.5مليون نقاط)
...