0 تصويتات
في تصنيف القسم التقني بواسطة
اريد شرح وميزات البرنامج برنامج ايقاف الانترنت عن تطبيقات محدودة

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة

برنامج no root firewall يعتبر من البرامج المفيدة جداً للهاتف المحمول خاصة إذا كنت تشتكي من سرعة انتهاء باقة الإنترنت الشهرية سواء من خلال باقات الهاتف نفسه أو حتى باقات الواي فاي، وهي مشكلة كبيرة تواجه العديد من المستخدمين ولذا سنتحدث هنا عن حل جذري لهذه المشكلة من خلال واحد من أفضل برامج توفير النت وهو برنامج firewall. 

وصف برنامج no root firewall

برنامج no root firewall يوفر لك إمكانية المحافظة على إستخدام باقة الإنترنت الهاتفية أو المنزلية عن طريق حجب تطبيقات معينة أنت تقوم بتحديدها من استخدام الواي فاي أو الداتا.

في البداية من أجل الاستفادة بما يقدمه البرنامج والقيام بهذه الطريقة عليك بتحميله، ويتوفر مجانا، قم بالدخول على متجر جوجل أو متجر أبل واكتب اسم البرنامج وستجده في عمليات البحث. 

وحرصا منا على التسهيل عليكم فقد وفرنا لكم رابط التحميل المباشر في الأسفل. 

بعد تحميله وتثبيته بنجاح على الهاتف تستطيع فتحه والاستمتاع بمميزاته، وبعد فتحه ستجد الواجهة الرئيسية التي يمكنك من خلالها بدء اتصال البرنامج لحجب الإنترنت عن البرامج.

ولكن قبل ذلك عليك بالدخول إلى خيار التطبيقات أو Apps  لتجد كافة التطبيقات المُثبتة على هاتفك وبجانب كل برنامج تجد علامة الداتا وعلامة الواي فاي يمكنك تحديد كل تطبيق فيهم والسماح أو الرفض باستخدام الإنترنت سواء من الواي فاي او الداتا. 

وبعد ذلك عليك بالتوجه مرة أخرى نحو الصفحة الرئيسية للبرنامج والضغط على start  لبدء الاتصال مع العلم بأن التطبيق يقوم بإنشاء نقطة اتصال vpn  على الهاتف لتنفيذ مهامه. 

معلومات عن برنامج no root firewall

حجم البرنامج: حجم بسيط جدا لا يصل إلى 10 ميجا بايت. 

تقييم البرنامج: 4.3.

الترخيص: مجاني للتحميل والاستخدام. 

عدد مرات التحميل: قام بتحميله أكثر من 5 مليون شخص حول العالم من خلال متجر جوجل، وكذلك حصل على عدد تحميل كبير من متجر أبل.

وبهذا نكون قد أنهينا الحديث عن واحد من أكثر التطبيقات المفيدة على الهاتف يمكنك استخدامه وتوفير باقتك على الإنترنت وقل وداعا لإنتهاء الباقة قبل ميعاد التجديد. 

  

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مايو 6، 2020 في تصنيف القسم التقني بواسطة Yassen
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 23، 2022 في تصنيف الاسئلة العامة بواسطة ram (1.5مليون نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 29، 2023 في تصنيف القسم التقني بواسطة ram (1.5مليون نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
...