0 تصويتات
في تصنيف الاسئلة العامة بواسطة

فيلم a united kingdom ويكيبيديا ؟ مشاهدة فيلم a united kingdom  

قصة فيلم a united kingdom

هناك عدد كبير من المتابعين ومحبين الأفلام والمسلسلات العربية والاجنببه وابطالها ومواعيد عرضها ومنها قصة ملك بوتسوانا سيريتس خاما وكيف أن زواجه المحب والمثير للجدل من امرأة بريطانية بيضاء تدعى روث ويليامز ، وضع مملكته في اضطراب سياسي ودبلوماسي.

معلومات حول فيلم a united kingdom :

مخرج : أما أسانتي

الكتاب : جاي هيبرت (سيناريو) سوزان ويليامز (بناءً على كتاب “Color Bar” بقلم)

ممثلين الفيلم :

ديفيد أويلوور

ساموند بايكتوم فيلتون

لقد كانت المملكة المتحدة ، المعروفة باسم بريطانيا العظمى ، هي دولة جزيرة في أوروبا وعاصمتها لندن ، وقد كان يديرها رئيس الوزراء البريطاني في 10 داونينج ستريت وحكمته الملكة إليزابيث الثانية في قصر باكنغهام. كانت البلاد ديمقراطية برلمانية.

وفي القرن ال 21 خلال نهاية العالم 2012 ، لفد تعرضت المملكة المتحدة لزلازل هائلة. بالإضافة إلى ذلك ، حيث وقد اندلعت أعمال الشغب في جميع أنحاء البلاد وتم إلغاء الألعاب الأولمبية الثلاثين ، والتي تم الإبلاغ عنها على شبكة CNN News وشهدها Adrian Helmsley و Carl Anheuser في البيت الأبيض في واشنطن العاصمة. الفيضانات في جميع أنحاء العالم.

كما بعد نهاية نهاية العالم ، غمرت المملكة المتحدة تحت الماء ، لكنها تركت بأضرار بالغة من الكوارث المروعة وأصبحت غير صالحة للسكن.

كما و الناجون الوحيدون المعروفون هم الملكة إليزابيث الثانية والعائلة المالكة البريطانية ورئيس الوزراء البريطاني. بالإضافة إلى ذلك ،كما و شوهد اثنان من أفراد العائلة المالكة في النهاية يخرجون من طائرة هليكوبتر مع اثنين من كلابهم.

فيلم a united kingdom ويكيبيديا ؟ مشاهدة فيلم a united kingdom قصة فيلم a united kingdom - ممثلين الفيلم - ملخص الفيلم. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (32.8ألف نقاط)
عُدل
 
أفضل إجابة
فيلم a united kingdom ويكيبيديا ؟ مشاهدة فيلم a united kingdom
  

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 3، 2023 في تصنيف الاسئلة العامة بواسطة ram (1.5مليون نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
...